اللقاء بالعالم الواضح

إن كل ما تراه على الشاشة قياس 5.5 بوصات الواسعة في SPARK يتوفر بمزيد من الوضوح والسطوع. من خلال دمج الخوارزميات المتطوِّرة، تحسنت الشاشة بنسبة 12.5% ليبلغ شدة سطوعها 450 نيت، مما يضمن جاهزيتها حتى في حالة ضوء الشمس المباشر. وتوفر كذلك ألوانًا ساطعة مدهشة وتفاصيل حيوية في أيّ مكان. يمكنك ضبط درجة السطوع أثناء تشغيلك للألعاب أو مشاهدك لمقاطع الفيديو أو تصفحك لألبوم الصور للحصول على درجة السطوع المثالية.

التقاط مناظر واضحة

تم تصميم الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجا بكسل من 5 عدسات بلاستيكية مصمَّمة لتلائم كل المناسبات. كما أن عوامل التصفية الزجاجية الزرقاء تقضي على 50% من الضجيج مقارنة بالزجاج العادي لمنح المستخدم وضوحًا كاملاً. وتلتقط الكاميرا ضوءًا أكثر بنسبة 15% من خلال فتحة العدسة F/2.0. ويضيء الفلاش الخلفي في الضوء المنخفض لينتج ضوءًا ناعمًا. ومن خلال دمج الخوارزمية المخصَّصة، تُظهر الصورة بسمتك وتُمكِّنك من التقاط الصورة بلمسة واحدة في ظل الإضاءة الخلفية والإضاءة الخافتة. يمكن الاستفادة من إمكانات تقنية HDR وتصوير صور ذات تفاصيل حيوية في كلٍ من المناطق ذات الإضاءة العالية والمنخفضة.

جمال يتحدث عن مظهرك

يمكن التقاط الصور الذاتية البديعة للغاية من خلال الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بكسل في SPARK. تتميز العدسة الخماسية البلاستيكية بقدرتها على إعادة إنتاج الألوان بصورة مذهلة. ويقترن الفلاش الأمامي مع فلاش الشاشة لتوفير الإضاءة المتوازنة. وبذلك تحصل على الصور الذاتية الساطعة في الضوء المنخفض والبيئات ذات الإضاءة الخلفية. وبفضل تقنية ISP 3.0 لتقليل الضجيج، تصبح الصور الذاتية واضحة بمظهر يترك انطباعًا جميلاً. شارك الأصدقاء اللحظات الفريدة. يمكنك التقاط صورة بالكاميرا الأمامية لعدد يصل إلى 3 أفراد بزاوية واسعة تبلغ 83 درجة والتقاط صورة لأكثر من هذا العدد بزاوية بانورامية يبلغ اتساعها 120 درجة.

مطابقة الواقع

إن ما تراه بنفسك تلتقطه كاميرا SPARK وتعيد ضبطه بدقة تطابق الحياة الحقيقية. تلتقط كاميرا SPARK، المدمجة والمزوَّدة بخوارزمية Visidon للسطوع وتقليل الضجيج، الصور بسطوع يزيد بنسبة 50% مع تقليل الضجيج بنسبة 75% أكثر، لتكون قادرة على التصوير في المواقف المختلفة. وبفضل خوارزمية توازن اللون الأبيض الدقيقة، تزيل الكاميرا آثار اللون غير الطبيعية وتحسِّن من جودة صورتك في مختلف أحوال الإضاءة.

أسرع مما تتخيل

يمكن الوصول إلى الهاتف بأمان وسرعة من خلال وحدة مستشعر بصمة الإصبع. فهي تقرأ بصمة الإصبع وتحدد هويتك. وكلما زاد استخدامك لها، زادت استجابتها على نحو مدهش. يمكن تشغيل الكاميرا واستخدام مستشعر بصمة الإصبع كزر غالق جاهزًا لتسجيل لحظاتك الممتعة أثناء التنقل.

الانبهار من النظرة الأولى

امسك الهاتف براحة يدك واستمتع بملمسه اللطيف. يتميز الجهاز، المُصمَّم ببراعة متناهية التقدم، بهيكل موحَّد أنيق فريد بين أقرانه. وينحني الإطار قليلاً لتستطيع مسكه براحة يد واحدة. كما أن الهوائي مُصمَّم على شكل U ليتناسب مع تصميم الهيكل الموحَّد. ويوجد فلاش الكاميرا بجوار الكاميرا في الهيكل نفسه لمنح مظهر يتسم بالبساطة ودرجة تحمل أقوى. فقد تم مراعاة جميع التفاصيل بعناية بالغة لتشعر بسرور كبير عند النظر إليه.

نظام التشغيل الأحدث Android™ 7.0

يعمل جهاز SPARK بنظام التشغيل الأحدث Android™ 7.0، وبذلك يمنحك تجربة سلسة للمهام المتعددة لم تشهدها من قبل. يمكنك تشغيل التطبيقات المفضَّلة والانغماس في الترفيه الآن. ويمكنك النقر طويلاً فوق التطبيق وسحبه إلى الصورة المصغرة للصفحة في أسفل الواجهة لنقله سريعًا إلى الصفحة التالية. كما صمِّمت شاشة القفل مجددًا لعرض خلفية شاشة القفل بالكامل. وتتوفر السمات والخلفيات المتعددة لتُخصِّص أي منها لجهازك بلمسة واحدة. وبإمكانك إعادة ترتيب الإشعارات وجهات الاتصال والرسائل لتظل على اطِّلاع بأحدث الأخبار.