نظام سينما خاص بك

يوفر SPARK Plus رؤية واسعة للغاية في راحة اليد بفضل الشاشة عالية الدقة بحجم 6 بوصات. وقد استُخدم الزجاج 2.5D NEG لإعادة إنتاج التفاصيل والألوان بطريقة تشبه طبيعة الحياة الواقعية وحتى في ضوء الشمس الساطع. وتضمن دقة الشاشة العالية التي تبلغ 77% الاستمتاع بتجربة عملية للرسوم الجرافيكية في وضع ملء الشاشة. كما يمنحك نظام الصوت المعاد تصميمه تجربة استماع محسَّنة تماثل تأثير HiFi. مما يمنحك حرية الاختيار للاستمتاع بالفيلم على المستوى السينمائي في أيّ وقت في المنزل أو أثناء التنقل.

لمسة من الجمال والأناقة

يتوفر الجهاز مطوَّقًا بزجاج 2.5D يتوافق مع الهيكل الأنيق لمنح مظهر خارجي سلس. كما تُشكِّل علبة بطاقة SIM إلى جانب توفيرها خيار إدخال بطاقات SIM المختلفة في الوقت نفسه، جزءًا أصيلاً من الهيكل الموحَّد. ويتميز الهاتف بالهيكل الرفيع الذي يبلغ 7.75 مم والذي ينحني دائريًا عند الزوايا لتستطيع مسكه براحة يدك بسهولة. وستلاحقك كل نظرات الإعجاب حيث يُظهر جهازك أناقتك المتميزة بوضوح.

التقاط الصور الذاتية أينما وحيثما تكن

الحياة مليئة بمفاجآت لا تنتهي. ويمكنك التقاط الصور الذاتية بالكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بكسل من الاحتفاظ بذكريات الحياة البديعة. ولم يعد الضوء مشكلة الآن وهذا بفضل تطابق الفلاش مع فلاش الشاشة. حيث يومض الفلاش بأشعة ناعمة تنتشر حتى في الإضاءة المنخفضة. وبذلك ستظهر صورتك طبيعية ومدهشة كما هو مظهرك في الطبيعة. كما ستُعجبك عوامل التصفية الداخلية التي تُجمِّل الصور الذاتية وتعبِّر عن مزاجك بطريقة ملائمة. استخدم وضع البانوراما في الحفلات.

تسجيل كل الأحداث بنقاء بالغ

شغِّل الكاميرا التي تعمل بتقنية البكسل الفائقة بدقة 13 ميجا بكسل وسجِّل كل ما يثير شغفك. يمكنك التقاط صورًا لكل ما تقع عليه عيناك في الحياة اليومية باستخدام العدسة الخماسية البلاستيكية للاحتفاظ بذكرياتك الخالدة. ويلتقط الجهاز، بفضل فتحة العدسة الواسعة F/2.0 والفلاش البرَّاق، صوراً واضحة بتقنية HDR في الإضاءة المنخفضة. فكل ما تقع عليه عيناك، يمكنك التقاط صورًا له والاحتفاظ بها في هاتفك.

كل المواصفات المميزة في لمح البصر

صُمِّمت وحدة مستشعر بصمة الإصبع من المعدن لتكون درجة حساسيتها فائقة على النحو الذي تتوقعه. ويمكن إلغاء قفل الهاتف بلمسة واحدة. ومن خلال وضع الإصبع على المستشعر في وضع الكاميرا، يلتقط الجهاز الصور على الفور. إن كلمة المرور الفريدة لا تحمي ما تقوم بتخزينه في الهاتف قيد الأمان فقط، ولكن أيضًا تحتفظ بكل اللحظات الجميلة في الحياة دون أدنى تأخير.

سرعة فائقة

مع وجود ذاكرة 16 جيجابايت والتي يمكن بسهولة زيادة سعتها إلى 32 جيجابايت، أصبح تجميع تطبيقاتك المفضَّلة في جهاز واحد أمراً في غاية السهولة. وهذا تحديدًا سبب استخدام ذاكرة القراءة فقط بسعة 2 جيجابايت في جهاز SPARK Plus. لا تنتظر حدوث الأشياء المذهلة واحدة تلو الأخرى، بل ستأتي كلها معاً. إذ يمكن تشغيل تطبيقات عديدة في نفس الوقت، والتنقل بينها بسهولة والاستمتاع الكامل بوسائل الترفيه. ويمكن مسح الذاكرة المؤقتة بصورة دورية للحصول على أقصى سرعة.

نشاط دائم من أجلك

من بين كل المزايا المذهلة التي يتصف بها SPARK Plus، فإن البطارية القوية بكل تأكيد واحدة من المزايا اللافتة للانتباه. حيث يحتوي الهيكل الرفيع بداخله على بطارية بسعة 3400 أمبير/الساعة، والتي تجعل الهاتف نشطًا لمدة يوم ونصف على الأقل بعد كل شحنة، حتى في حالة الاستخدام الكثيف للهاتف. يمكنك توصيل جهاز USB بجهاز SPARK Plus لشحنه تحسُّبًا لحالات الطوارئ.

نظام التشغيل Android™ 7.0

تمت ترقية نظام التشغيل إلى النظام الأحدث AndroidTM 7.0. وتم تحسين كل سمة من سمات النظام لجعل حياتك أسهل وأكثر فعَّالية. إذ يمكن التمرير بثلاثة أصابع إلى أسفل الشاشة لتصوير لقطة شاشة لمشاركتها. كما أن وضع تقسيم الشاشة يجعل فتح تطبيقين في نافذة واحدة أمرًا ممكنًا.