كاميرا مزدوجة لصور لا مثيل لها

بدلاً من كاميرا خلفية واحدة، يحتوي Phantom8 على كاميرتين: كاميرا سوني بدقة 12 ميجا بكسل مزودة بمستشعر متسع الزاوية، وأخرى بدقة 13 ميجا بكسل مزودة بمستشعر مقرب للتصوير عن بُعد. وبفضل خاصية عمق التسجيل للكاميرا الأولى، وخاصية التصوير المستندة إلى البيانات للكاميرا الثانية، تعمل كاميرتا Phantom8 سويًا لإضافة عناصر جديدة لألبوم صورك. يمكنك الآن الحصول على صور مقربة واضحة بل وصور مفصلة على نحوٍ أفضل باستخدام خاصية التكبير الرقمي الفائق 10x.

سيلفي أكثر إضاءة

يلتقط Phantom8 صور السيلفي في الإضاءة المنخفضة بسهولة. لأنه مصمم للقيام بذلك. تمكّن تقنية البكسل الفائقة الهاتف من التقاط السيلفي بتأثير 2.0 ميكرومتر بكسل. كما تضمن فتحة العدسة الواسعة F/2.0 المزودة بالهاتف مرور المزيد من الضوء إلى العدسات. وباستخدام تقنية "4 في 1"، التي تسمح بمرور 4 أضعاف الإضاءة لمستشعر البكسل الفردي والصورة الفردية، تصبح الصورة النهائية أكثر إشراقًا.

استمتع بليلة استثنائية

كل ليلة عادية يمكن أن تصبح استثنائية. وذلك بفضل فلاش السيلفي المزدوج، حيث يضيء وجهك بطريقة مناسبة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما تساعد أحدث خوارزمية للتصوير على اكتشاف لون بشرتك وإصدار الكمية المناسبة من الإضاءة لضمان مظهر أكثر طبيعية.

أنت محل التركيز

كل منا لديه لحظة سطوع خاصة به. وباستخدام خاصية إعادة التركيز التلقائي، يمكن لهاتف Phantom8 قراءة معلومات عمق مجال التصوير وعزل الخلفية للتركيز على الأشخاص المراد تصويرهم وجعل الخلفية ضبابية بطريقة جميلة.

عزز جمالك

التصميم الرائع يتحدث عن نفسه. ألق نظرة على Phantom8، وسوف تدهش بالتصميم الجذاب للغطاء الخلفي. يلتقط الغطاء الخلفي الإضاءة ويعكسها بطريقة مميزة. كما أن التصميم ذو البريق الماسي اللافت للنظر يجعل من Phantom8 إضافة أنيقة لمظهرك اليومي. إنه حقًا لا يشبه أي هاتف آخر قد استخدمته من قبل.

قوي بطريقة مذهلة

بفضل بمعالج MediaTek P25 القوي، يستجيب الهاتف بشكل أسرع عن أي هاتف Phantom تم إصداره من قبل. سواءً كنت تتصفح الإنترنت أو تبث مقاطع فيديو أو تشغل ألعاب أو تزاول أعمالاً تجارية، فإنه يقوم بكل ذلك بسرعة لا مثيل لها. وبفضل ابتكار المعالج 16 نانومتر الذي يعمل بطاقة أقل، لن يقوم المعالج باستهلاك البطارية بعد الآن، وذلك لتوفير طاقة البطارية لشيء أكثر أهمية.

قم بالأمر دون جهد

يتميز Phantom8 بمجموعة من الأدوات المفيدة لإدارة هاتفك بشكل أفضل، مدعومًا بجميع مزايا AndroidTM 7.0 الجديدة كليًا. يساعد مدير الهاتف في تحليل الملفات غير المرغوب فيها التي تستهلك الذاكرة ومساحة التخزين وإزالتها بطريقة آمنة. قم بالتنظيف بنقرة واحدة، لتفريغ بعض المساحة وزيادة سرعة الهاتف. كما تسمح لك إدارة البدء التلقائي بمنع التطبيقات غير الضرورية أو غير المرغوبة من البدء التلقائي، وزيادة سرعة هاتفك والحفاظ على تشغيله بشكل سلس.