تمتع بصورة سيلفي واضحة ومشرقة

هذا الهاتف مزود بكاميرا أمامية محسنة بدقة 20 ميجابكسل تتيح لك عرض صورك بشكل أوضح وأكثر نقاءً. كما يتميز الهاتف بفلاش مزدوج قابل للضبط لتتمكن من ضبط مستوى السطوع من خلال الإيماءات.

رائد التقاط الصور

بفضل معالج الصور المزدوج، تتم معالجة صور السيلفي بسرعة وكفاءة. مقارنةً بهاتف Camon X السابق، يمكن لهذه الكاميرا تحليل البيانات ومعالجتها في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك، يطبق الهاتف خوارزمية متقدمة لتقليل التشويش وضمان صور أوضح.

يجعلك محور الاهتمام

يتيح لك هاتف Camon X التقاط صور سيلفي بتأثير البوكيه بالرغم من وجود عدسة واحدة فقط. التقط صور سيلفي فردية أو جماعية مذهلة بتركيز أمامي مع تشويش الخلفية. وأضف لمسة جمالية باستخدام تأثير البوكيه.

صور تستحق المشاركة

تُعد الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل بديلاً مثاليًا للكاميرا الاحترافية، مما يجعل كل صورة واضحة وتستحق المشاركة. كما أن الهاتف مزود بتكنولوجيا تركيز PD الفائقة، والتي تتتبع وتلتقط تسلسل الأجسام المتحركة بتركيز حاد لتجنب وجود لقطات غير واضحة. نظرًا لأن سرعة تركيز المشهد المظلم زادت بنسبة 100% مقارنة مع هاتف Camon X، يمكنك التقاط اللحظات غير المتوقعة بسرعة.

شاهد الصور بحجم أكبر

استمتع بالعرض على شاشة هاتف Camon X بتقنية HD وحجم 6 إنش. تمنحك الحواف النحيفة التي تحيط بالشاشة شاشة أوسع، لتبدو الشاشة 6 إنش مدمجة على الهاتف. وبفضل الشاشة الأكبر حجمًا، يمكنك إنجاز أعمالك بشكل أفضل مع هاتف Camon X. بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين الشاشة بنسبة 10% ليبلغ شدة سطوعها 500 نيت، مما يضمن إمكانية القراءة حتى في ضوء الشمس المباشر.

إلغاء قفل الهاتف بسرعة

يمكنك إلغاء قفل هاتفك بفضل بصمة الوجه. بفضل الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل، يمكن لبصمة الوجه التعرف على تفاصيل وجهك بسرعة. فمن السهل إعداداها كما يمكنك استخدام بصمة الإصبع لإلغاء قفل الهاتف.

يلائم يدك بشكل أنيق

صُمم هاتف Camon X بدقة ليلائم قبضة يدك. يلائم تصميم الهاتف المريح يديك كما لو أنه مصنوع لك خصيصًا. كما صُمم الهاتف باستخدام تكنولوجيا معالجة أكثر تقدمًا، ويتميز الهاتف بهيكل 5.2 مم رائع ونحيف.

أداء سريع وسلس

تم تثبيت معالج ثماني النواة بسرعة 2.0 جيجاهرتز حيت يمكن للهاتف أن يدير مهام متعددة في آن واحد. بفضل ذاكرة RAM بسعة 3 جيجابايت، يعمل الهاتف بسرعة وسلاسة سواء في المهام المتعددة أو الألعاب.

بطارية تدوم لمدة طويلة ومزودة بخاصية الشحن السريع

زُود هاتف Camon X ببطارية ضخمة بسعة 3750 مللي أمبير/ساعة، ليدعم مهامك اليومية. فيمكنك اللعب أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو تصفح الإنترنت أو Facebook بحرية. كما أنه يدعم تقنية الشحن السريع. خلال 10 دقائق فقط من الشحن، يسمح لك الهاتف بالتقاط العديد من الصور تصل إلى 1000 صورة.

نظام Android™ 8.1 أذكى وأسرع وأقوى

يعمل Camon X بنظام Android™ 8.1 وهي أفضل إصدارات Android حتى الآن. بالإضافة إلى التصميم البصري الجديد، فإن الهاتف يتيح لك العديد من الميزات المبتكرة وسهلة الاستخدام. كما يمكنك أيضَا التمتع بخصوصية وحماية صورك حيث تم إضافة خاصية قفل ألبوم الصور التي تخفي صورك الشخصية عن الآخرين.