التقط أدق التفاصيل بأفضل سطوع

إذا كنت تبحث عن هاتف لتزويدك بجميع احتياجاتك من الصور الذاتية، فلا تبحث أكثر. يستخدم هاتف Camon X Pro كاميرا صور ذاتية قوية بدقة 24 ميجابكسل مع فلاش مزدوج مزود بسطوع قابل للتعديل، مما يتيح لك التقاط صور ذاتية بسطوع مناسب. بفضل خوارزمية التصوير المتقدمة من TECNO، يتم إسقاط ما يصل إلى 108 نقطة غير مرئية على وجهك لتسليط الضوء على ملامح وجهك الرائعة والتقاط صور ذاتية طبيعية إلى أكبر حد.

رائد التقاط الصور

بفضل تشغيل معالج الصور المزدوج، تعزز معالجة الصور لكل صورة ذاتية بدفعة كبيرة في السرعة والكفاءة. مقارنة بالهاتف السابق، يمكن لهذه الكاميرا تحليل البيانات ومعالجتها في وقت واحد لإضافة مجموعة من التحسينات على الصورة في الوقت الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك، يطبق الهاتف خوارزمية متقدمة لتقليل التشويش لضمان الحد الأدنى المطلق من التشويش في الصورة النهائية.

التقط صورا ذاتية بتأثير البوكيه

يتيح لك هاتف Camon X Pro التقاط صور ذاتية بتأثير البوكيه بالرغم من وجود عدسة واحدة فقط. التقط صورا ذاتية أو جماعية مذهلة بتركيز أمامي وخلفيات فنية واضحة. لا تتردد في إضافة الذوق والمرح إلى صورك الذاتية عن طريق استغلال تأثير البوكيه.

صور تستحق المشاركة

تُعد الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل بديلاً مثالياً للكاميرا الاحترافية، مما يجعل كل صورة واضحة وتستحق المشاركة. كما أن الهاتف مزود بتكنولوجيا تركيز PD فائقة، والتي تتتبع وتلتقط تسلسل الأجسام المتحركة بتركيز حاد، لذلك لن يكون هناك لقطات أخرى غير واضحة. نظرًا لأن سرعة تركيز المشهد المظلم زادت بنسبة 100% مقارنة مع هاتف Camon X، يمكنك التقاط حتى اللحظات غير المتوقعة على الإطلاق في غمضة عين.

رؤية لا نهائية

ألق نظرة على هاتف Camon X Pro، ومن الصعب ألا تنجذب إلى الشاشة مقاس 6.0 بوصات والتي تمتد إلى أقصى حواف إطار الهاتف، ولا تترك سوى حافة صغيرة بجانب الشاشة. توفر شاشة Camon X Pro 18: 9 الاستمتاع بتجربة بصرية غامرة. بفضل التصميم صغير الحجم، فإن هاتف Camon X Pro بالكاد أكبر من أي هاتف سابق، مما يسهل الإمساك به بيديك.

افتح الهاتف في غمضة عين

نقدم نظام Face ID، وهو نظام يفتح الهاتف من خلال التعرف على الوجه. يستخدم نظام Face ID خريطة عميقة مفصلة لوجهك للتعرف عليك في لحظة، بدعم من الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابكسل. يمكنك إعداد الجهاز بكل بساطة ولا يزال مزودًا بقارئ البصمات بجانبه الخلفي كخيار قياس حيوي آخر لفتح هاتفك.

يلائم يدك على نحو أنيق

نظرًا لأن مستخدمي الهواتف الذكية في هذه الأيام يمسكون بهواتفهم لفترة أطول من أي وقت مضى، تم تصميم هاتف Camon X Pro بدقة ليلائم قبضة يدك. يلائم تصميم الهاتف المريح يديك كما لو أنه مصنوع لك وحدك، لذلك لن ترغب في تركه. لقد صنع الهاتف باستخدام تكنولوجيا معالجة متقدمة، ويتميز الهاتف ببنية 5.2 مم رائعة ونحيفة.

تعدد المهام بسلاسة ومساحة تخزين كبيرة

يوفر هاتف Camon X Pro سعة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجابايت لتخزين جميع ملفاتك الصوتية والأفلام وأكثر من ذلك. تضيف شريحة Mediatek MT6763 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت لهاتفك سرعة مذهلة لأداء جميع مهامك اليومية.

بطارية تدوم طويلاً وتتميز بخاصية الشحن السريع

هاتف Camon X Pro مزود ببطارية ضخمة بسعة 3750 مللي أمبير/ساعة، ويدعم مهامك اليومية بشكل حيوي. اشعر بالطمأنينة عند لعب الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو تصفح الإنترنت أو مراجعة موجزات Facebook. كما أنه يدعم تقنية TECNO للشحن السريع. خلال 10 دقائق فقط من الشحن، يسمح الهاتف لك بالتقاط العديد من الصور حتى 1000 صورة.

نظام Android™ 8.1 أذكى وأسرع وأقوى

هاتف Camon X Pro من أوائل الهواتف التي تعمل بنظام Android™ 8.1 - أفضل إصدارات Android حتى الآن. بصرف النظر عن التصميم البصري الجديد، يوفر الهاتف أيضًا العديد من الميزات المبتكرة وسهلة الاستخدام لتسريع تجربتك في استخدام الهاتف المحمول. هل سبق لك أن قلقت من أن يرى صديقك الذي يستعير هاتفك صورك الخاصة؟ حسنًا، تم إضافة خاصية قفل ألبوم الصور في هاتف Camon X Pro حيث يقوم مخزن الصور الخاصة بإخفاء صورك الشخصية عن الآخرين.