شاشة عرض كاملة ومتعة كاملة

بفضل وجود شاشة عرض كاملة مقاس 6 بوصات ونسبة شاشة إلى جسم عالية، يمنحك الجهاز قدرًا أكبر من المتعة أثناء مشاهدتك. يتميز بقدرته على عرض صور مذهلة للحياة ذات دقة ووضوح مُحسَّنين. يقدِّم لك الجهاز المزوَّد بشاشة عرض كاملة تجربة غامرة عند قيامك ببث مقاطع فيديو وعند قراءة الكتب والتقاط صور عبر الهاتف.

"كاميرا عالية الدقة" لا تُفوِّت لحظة

الحياة مليئة باللحظات المدهشة. شغل الكاميرا الخاصة بك والتقط كل صورة ذاتية لك من خلال الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 8 ميجابكسل واستخدم الفلاتر الفوتوغرافية المدمجة لإضفاء لمسات جمالية على الصورة. ثم سجِّل كل لحظة في حياتك من خلال الكاميرا الساطعة الخلفية بدقة 13 ميجابكسل. وسواءً أكانت الكاميرا تسجِّل صورًا ذاتية لك أو صورًا للحظات من حياتك، فإن ما قد يحدث سوى مرة واحدة في الحياة، يتحول إلى صور موجودة دائمًا بفضل SPARK 2.

الإضاءة الذكية والتقاط صور مثالية

بفضل نظام الفلاش الذكي الفريد، يمنحك SAPRK 2 تجربة التقاط صور مذهلة. ومع وجود نظام 2.0 من الفلاش المتنوع الذي تم ترقيته مؤخرًا والذي يشمل فلاش أمامي مزدوج وفلاش الشاشة وفلاش الرنين الخلفي، فسيكون SPARK 2 موجودًا دائمًا ليلاً أو نهارًا يساعدك في التقاط صورة مثالية.

يُمكنك التركيز على العنصر المراد إبرازه في الصور بفضل تقنية وضع صور الوجه

ضع كاميرا رقمية ذات عدسة أحادية عاكسة (SLR) في جيبك. تستخدم الكاميرا تقنية التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد كما تستخدم تأثير البوكيه في التقاط الصور في تصوير صور الوجه الإبداعي. تطمس تقنية وضع صور الوجه الأشياء التي ليست جزءًا من القصة الرئيسية التي ترغب في نقلها.

فتحة عدسة بقيمة F/2.0 تمكِّنك من الحصول على ابتسامة مشرقة ومثالية

تلتقط الكاميرا المزيد من الضوء من خلال فتحة عدسة بقيمة F/2.0 ويضيء الفلاش الخلفي في الضوء المنخفض للحصول على إضاءة هادئة مع الوضع الليلي. يمكِّنك SPARK 2 من الحصول على صور واضحة ومذهلة ونابضة بالحياة في الليل وفي الظروف المظلمة.

الفتح بنظرة سريعة

يقوم SPARK 2 بجمع 128 نقطة تمييز على وجهك ويمكنه التعرف عليك على الفور. يمكنك الوصول إلى هاتفك بشكل آمن وسريع من خلال تقنية الفتح بالتعرف على الوجه. فهي تتعرف على وجهك وتحدد هويتك. يوفر هذا التصميم الدقيق السرعة والتحكُّم، في أي وقت وأي مكان.

نظام التشغيل القوي Android™ 8.1

تمت ترقية نظام التشغيل إلى نظام Android الأحدثTM 8.1. وتم تحسين كل سمة من سمات النظام لجعل حياتك أسهل وأكثر فعَّالية. يمكنك الحصول على تجربة أفضل لهاتفك من خلال ميزة تقليل درجة الحرارة بخطوة واحدة.