يحتفل نادي مانشستر سيتي بالشراكة العالمية مع شركة TECNO Mobile

مانشستر، 30 نوفمبر – تحتفل العلامة التجارية للهواتف المحمولة المتميزة، TECNO Mobile، ونادي مانشستر سيتي الذي يلعب بالدوري الإنجليزي، اليوم بإطلاق شراكة عالمية جديدة متعددة السنوات.

مانشستر، 30 نوفمبر – تحتفل العلامة التجارية للهواتف المحمولة المتميزة، TECNO Mobile، ونادي مانشستر سيتي الذي يلعب بالدوري الإنجليزي، اليوم بإطلاق شراكة عالمية جديدة متعددة السنوات.

ونظرًا لأنها الشريك الرسمي للحواسيب اللوحية والهواتف مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، سوف تعمل شركة TECNO Mobile مع النادي لزيادة حملاتها التسويقية والدعائية الاستراتيجية حول العالم بما في ذلك أفريقيا حيث تعتبر شركة TECNO بالفعل العلامة التجارية الرائدة في أسواق الهواتف المحمولة.

تأسست شركة TECNO، التي تعد بمثابة جزءًا من مجموعة Transsion Holdings، في الصين أولاً، ولقد رسخت تواجدها العالمي خلال العقد الماضي في أكثر من 40 سوقًا ناشئة، حيث تتمتع المدينة بقاعدة جماهرية قوية ومستمرة في النمو يوميًا.

وفي أثناء حفل إطلاق الشراكة، تحدث السيد توم جليك، مدير الشؤون التجارية بمجموعة سيتي لكرة القدم، عن إطلاق الشراكة العالمية التي جرت في أكاديمية سيتي لكرة القدم، التي تعد مركز النخبة لتدريب الشباب وتنميتهم في مانشستر سيتي، قائلاً: "يسعدنا أن نرحب بشركة TECNO Mobile لمجموعتها المتزايدة من الشركاء العالميين. حيث يعكس تركيز المجموعة العالمي إلى جانب الالتزام بجميع أسواقها المحلية أخلاقيتنا، ونتطلع إلى العمل معها للتواصل مع قاعدة الجماهير العالمية في مانشستر سيتي."

وأضاف ستيفن ها، المدير العام لشركة TECNO Mobile، خلال حديثه في حفل إطلاق الشراكة في أكاديمية مانشستر سيتي لكرة القدم قائلاً: "يشرفنا أن نشارك مع نادي ناجح ومعروف مثل نادي مانشستر سيتي، ونواصل ارتباطنا الطويل بالرياضة على أعلى مستوى. ويمثل تزويد عملائنا بتجربة هاتفية لا مثيل لها أولوية قصوى لشركة TECNO Mobile، ونشهد الكثير من أوجه التشابه مع نادي مانشستر سيتي عندما ننظر في التزامهم بتقديم تجربة مميزة وتجربة رقمية لعشاقهم. يسعدنا الانضمام إلى فريقهم ونتشوق لبدء هذه الشراكة معًا."