Stop At Nothing:

TECNO هي علامة تجارية مميزة للهواتف الذكية وأجهزة AIoT (الذكاء الاصطناعي للأشياء) من شركة TRANSSION Holdings. باستخدام "Stop At Nothing" باعتباره جوهر علامتها التجارية، تلتزم TECNO بإطلاق أفضل التقنيات المعاصرة للأفراد المتقدمين عبر الأسواق الناشئة العالمية ومنحهم منتجات ذكية مصممة بأناقة تلهم المستهلكين للكشف عن عالم من الإمكانيات. تتفهم TECNO احتياجات المستهلكين من الأسواق المختلفة وتزودهم بالابتكارات المخصصة محليًا والإنجازات الكبيرة في التصميم التي تظهر من خلال إتقانها لخدمة المستهلكين "الشباب في القلب" ولا تتوقف أبدًا عن السعي وراء التميز. تمتد حافظة TECNO عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة الذكية القابلة للارتداء وأجهزة AIoT المصممة للمستهلكين في أكثر من 70 سوقًا ناشئًا في جميع أنحاء العالم. TECNO هي أيضًا الشريك الرسمي لمانشستر سيتي، أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021.

  • أعلن نادي مانشستر سيتي لكرة القدم و TECNO عن تمديد شراكتهما العالمية

    2019-07-10

    أعلن نادي مانشستر سيتي لكرة القدم و TECNO عن تمديد شراكتهما العالمية

    أعلن نادي مانشستر سيتي لكرة القدم وشركة TECNO، الشركة الرائدة في تصنيع الأجهزة المحمولة في العالم، عن تمديد طويل الأجل لعدة سنوات لشراكتهما التسويقية العالمية الحصرية. بدأت العلاقة في عام 2016 عندما أصبحت TECNO أول شريك عالمي للأجهزة المحمولة في نادي مانشستر سيتي لكرة القدم.
    ستواصل TECNO ربط المشجعين المتحمسين بأكثر لحظات اللعبة التي لا تنسى. للمساعدة في توسيع شراكة TECNO مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم ، ستقدم العلامة التجارية "City Beats" و "Behind the Lens" ، وهي سلسلة من التصوير الفوتوغرافي والمحتوى المعنون بالموسيقى لزيادة المشاركة مع المشجعين وتقديم رسالة العلامة التجارية الجديدة لـ TECNO وهي "Expect More "في الحياة
     

  • TECNO Mobile Has Been Launched in India Market

    إطلاق TECNO Mobile في الأسواق الهندية

    2017-01-01

    إطلاق TECNO Mobile في الأسواق الهندية

    توسعت TECNO في انتشارها في كل من إفريقيا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأمريكا اللاتينية لتصل إلى أكثر من 4.2 بليون شخص.
  • TECNO Mobile Partnership with MCFC

    شراكة مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم

    2016-01-01

    شراكة مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم

    بدأت TECNO بشراكة متعددة السنوات مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم لتكون بموجب هذه الشراكة الشريك الرسمي للأجهزة اللوحية والسماعات للنادي. وتعتبر هذه الشراكة خطوة مهمة ضمن استرتيجية TECNO العالمية وتؤكد حرصها على بناء علامة تجارية بارزة للهواتف النقالة لتكون الأكثر تأثيرا وتفضيلا لدى الناس في الأسواق الناشئة. من خلال شراكاتها مع نادٍ ناجح ومعروف مثل مانشستر سيتي أصبحت TECNO الآن في الموقع المناسب لتتواصل مع المعجبين ومستخدمي الهواتف النقالة حول العالم لتقدم لهم أحدث ابتكاراتها وتزودهم تجربة ملهمة في استخدام الهواتف النقالة.
  • TECNO Mobile Success in North Africa, and Expansion into South America and Southeast Asia

    نجاح يصل إلى شمال إفريقيا وأمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا

    2016-01-01

    نجاح يصل إلى شمال إفريقيا وأمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا

    بعد عقد من النمو السريع، وصلت الحصة السوقية لـ TECNO إلى 40% في أكبر الدول الإفريقية، مثبتة بذلك دورها الريادي العالمي في سوق أجهزة الهواتف المتنقلة وخدمات الاتصالات. وتعود هذه الإنجازات إلى استرتيجية الشركة الثاقبة وإدارتها المنظمة والتي تضم 5 مراكز صناعية، و5 مراكز تسويق، وشبكة مبيعات تنتشر في حوالي 50 دولة ومنطقة، بالإضافة إلى شبكة ما بعد البيع والمكونة من أكثر من 1000 مركز للخدمات، و4 مصانع مختصة بالصيانة. أيضا شهد هذا العام أيضًا تحولًا استراتيجيًا لـِTECNO من خلال توسعها في شمال إفريقيا وأمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا والهند والشرق الأوسط لتخترق بذلك السوق العالمي.
  • Sales Volume Rose to No.1 in Major African Markets - TECNO Mobile

    TECNO تحقق الرقم 1 في حجم المبيعات في أسواق إفريقيا الكبرى

    2015-01-01

    TECNO تحقق الرقم 1 في حجم المبيعات في أسواق إفريقيا الكبرى

    ارتفع حجم مبيعات TECNO ليصل إلى المرتبة الأولى في أسواق إفريقيا الكبرى في عام 2015. وبفضل الجهود المتواصلة والمثابرة والفهم العميق لاحتياجات المستهلك حققت TECNO تقدما كبيرا وملحوظا في مجالات البحث والتطوير والتصميم والتصنيع والمبيعات والخدمات، وفي نفس الوقت طورت من شراكاتها مع أهم الشركات العاملة في قطاع صناعة الهواتف النقالة. لقد اجتمعت جميع العوامل لتسريع نمو العلامة التجارية والحصة السوقية لـ TECNO، فقد حصل جهاز TECNO Phantom Z على لقب «أفضل هاتف نقال للعام» ضمن «جوائز غانا للاتصالات». وبينما كانت أعمالها تزدهر لعبت TECNO دورًا فاعلًا في المساهمة في تنمية المجتمع، فقد تعاونت مع منظمات خيرية محلية لتوفير منح دراسية للطلبة المحليين وقدمت تبرعات لدعم المشاريع الخيرية الحكومية.

  • TECNO Mobile Breakthrough in Smartphones

    اختراق عالم الهواتف الذكية

    2014-01-01

    اختراق عالم الهواتف الذكية

    بينما كانت TECNO تحافظ على نمو مستقر في سوق هواتف الجيل الأول من الهواتف النقالة (ذات المميزات المحدودة والأسعار المعتدلة)، حققت TECNO اختراقا كبيرًا في سوق الهواتف الذكية تم الاعتراف به عالميًا وفتحت أكثر من 860 متجرًا في شبه صحراء إفريقيا. في الوقت ذاته، توسعت الشركة خارج شبه صحراء إفريقيا واستعدت لتطوير وجودها في السوق المصري. وسميت TECNO بـِ «العلامة التجارية الأكثر وعودا» و «أفضل علامة تجارية صاعدة» في «جوائزغانا لأفضل العلامات التجارية». كما مُنح منتج TECNO الرئيسي جهاز Phantom A+ جائزة «الهاتف الذكي الأشهر للعام» من قبل Mobile World في غانا. أيضا كان اسم TECNO من ضمن «أفضل 20 علامة تجارية محبوبة في إفريقيا» التي أطلقتها مجلة الأعمال الأكثر تأثيرًا في القارة: African Business. وخلال هذا العام حصلت TECNO على «جائزة تاج الجودة العالمية» في الـGold Category في لندن.

  • Introducing Smartphones -TECNO Mobile

    TECNO تطلق أولى هواتفها الذكية

    2012-01-01

    TECNO تطلق أولى هواتفها الذكية

    استجابة للتطور التكنولوجي وتزايد متطلبات المستهلكين وتعددها، أطلقت TECNO أول هاتف ذكي لها باسم T1 وبدأت بحملات تسويقية شاملة له عام 2012. وإلى جانب إلى صنع هواتف ذكية ذات جودة عالية وتقديم وسائل ترفيه غنية للمستهلكين، أنشأت TECNO أول متجر حصري في نيجيريا وعرضت فيه آخر ابتكاراتها ووفرت خدمات متطورة للمستهلكين. وحصلت TECNO Ghana على لقب «شركة الهواتف الأفضل للعام» ضمن «جوائز غانا للاتصالات» المصممة للاحتفاء بالنمو المستمر في سوق تكنولوجيا الاتصالات والتركيز على الشركات المبتكرة والمتميزة في القطاع وإظهارها. هذا وقد وصل حجم المبيعات السنوي لدى TECNO قرابة ألـ20 مليون هاتف عام 2012.

  • No. 1 Mobile Brand of Dual-SIM Phones of TECNO Mobile

    الهواتف النقال رقم 1 في الهواتف النقالة ثنائية شريحة الاتصال SIM Card

    2011-01-01

    الهواتف النقال رقم 1 في الهواتف النقالة ثنائية شريحة الاتصال SIM Card

    أصبحت TECNO المزود رقم 1 للهواتف النقالة ثنائية شريحة الاتصال Dual-SIM Cards في الأسواق الإفريقية الكبرى حيث أنشأت مكاتب محلية لها هناك. وحصلت TECNO على لقب «أكثر ماركة يثق بها المستهلكون لعام 2012/2011» ضمن «جوائز غانا لخدمات المستهلكين» والتي أقيمت كجزء من فعاليات «أسبوع خدمات المستهلكين» في غانا؛ وهو حدث سنوي عالمي يُحتفل به في أول أسبوع من شهر تشرين الأول/أكتوبر من كل عام، وفيه يتم الاحتفاء بأهمية خدمة المستهلكين لدى المؤسسسات والمنظمات المعنية بالمستهلكين من أنحاء العالم. في هذا الوقت خرجت TECNO بجوهر ماركتها «جرب المزيد» وحفزت البحوث حول تكنولوجيات الهواتف النقالة وأنتجت أجهزة تهتم بالترفيه، لتضفي ديناميكية جديدة لأهمية تطبيقات الترفيه في أجهزتها وتلبي حاجات المستهلكين.

  • TECNO Mobile Focus on Africa

    التركيز على إفريقيا

    2008-01-01

    التركيز على إفريقيا

    شهد عام 2008 تغيير استراتيجي لصالح TECNO بما يخص التركيز على السوق الإفريقي وتوثيق لحظة بداية لها هناك كعلامة تجارية في هذا السوق. وكانت TECNO قد خططت وبنت نظام إداري يعمل عبر البحار لتغطية الأسواق الكبرى في شرق وغرب إفريقيا ولتستطيع توفير منتجات معدة حسب الاحتياجات المحلية وتقديم خدمات أفضل إلى المستهلكين المحليين. وبإلهام من آراء المستهلكين، صنعت TECNO أول هاتف نقال رباعي شريحة الاتصال والذي أطلق تحت اسم 4 Runner، والذي اعتبر «ضربة» في السوق الإفريقي.

  • 1st Factory Setup of TECNO Mobile

    إنشاء أول مصنع

    2007-01-01

    إنشاء أول مصنع

    تم إنشاء أول مصنع في سنجان في الصين عام 2007، وبلغت السعة التصنيعية السنوية للمصنع 3 مليون وحدة من الهواتف المحمولة. ومن خلال تبني التقنيات التكنولوجية الأكثر تقدمًا وتوظيف المهارات الأكثر احترافية، استطاعت TECNO تحقيق أداء احترافيًا ووصلت إلى أهدافها في مجال الأعمال.

  • Establishment of TECNO Mobile

    تأسيس الشركة

    2006-01-01

    تأسيس الشركة

    تعد شركة TECNO Mobile ، والتي تأسست عام 2006 في هونج كونج، أول علامة تجارية للهواتف النقالة التابعة لشركة Transsion Holdings، وهي مشروع عالي التقنية يدمج بين البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات وخدمات ما بعد البيع لمنتجات اتصالات الهواتف النقالة. وتلتزم TECNO بتقديم حلول اتصالات هواتف نقالة تلبي احتياجات مستهلكيها وتحقق رضاهم.

أعلن نادي مانشستر سيتي لكرة القدم وشركة TECNO، مصنعة أجهزة الهواتف المحمولة الرائدة في العالم، عن تمديد طويل الأمد لشراكتهما الترويجية العالمية والحصرية. بدأت العلاقة بين الطرفين في عام 2016 عندما أصبحت TECNO الشريك العالمي الأول على الإطلاق لأجهزة الهواتف المحمولة لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم. ستستمر TECNO بتطوير حلقة الوصل بين معجبي النادي الشغوفين باللحظات التي لا تُنتسى من المباراة. تتويجا لتمديد شراكتها مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، ستقدم TECNO على هواتفها تطبيقا “City Beats” و”Behind the Lens”، وهما مجموعتان متخصصتان من محتوى الصور والموسيقي لزيادة التفاعل مع المعجبين بما يتناسب مع الرسالة الجديدة لعلامة TECNO الجديدة والتي تحمل عنوان «توقع المزيد».

No news found